المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيرجسون: فان بيرسي كان ينتظر على أحر من الجمر الانضمام الى يونايتد



هلالي القرن
August 17th, 2012, 21:54
قال المدرب اليكس فيرجسون إن المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي "كان ينتظر على أحر من الجمر" الانضمام الى مانشستر يونايتد من أجل خوض التحدي "مع أكبر ناد في العالم"

http://doraksa.com/mlffat/files/510.jpg

قال المدرب اليكس فيرجسون إن المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي "كان ينتظر على أحر من الجمر" الانضمام الى مانشستر يونايتد من أجل خوض التحدي "مع أكبر ناد في العالم"

واكمل فان بيرسي هداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي برصيد 30 هدفا صفقة انتقاله من ارسنال اليوم الجمعة بعدما وقع على عقد لاربع سنوات.

وكانت تقارير ربطت النجم الهولندي (29 عاما) ايضا بنادي مانشستر سيتي حامل اللقب بعدما اعلن في يوليو تموز الماضي انه لن يمدد تعاقده مع ارسنال والذي كان من المنتظر ان ينتهي في 2013.

وابلغ فيرجسون محطة مانشستر يونايتد التلفزيونية "لم تكن صفقة سهلة."

واضاف "من المفهوم طبعا ان ارسين فينجر (مدرب ارسنال) لم يكن يرغب في بيعه الى مانشستر يونايتد. لكن اللاعب اراد الانضمام الينا وهو الشيء المهم."

واضاف "رفض عدة عروض من اندية اخرى للانضمام الينا لانه يرغب في خوض التحدي مع اكبر ناد في العالم واعتقد انه شيء رائع."

وتابع "اعتقد ان هذا الامر جعل الصفقة قابلة للتحقق .. الجزء الوحيد الذي تبقى من المفاوضات هو الاتفاق على الثمن مع ارسنال حيث لم يكن هناك اي طرف اخر في الصورة لان الولد كان يرغب في ذلك وكان ينتظر على احر من الجمر الانتقال الى مانشستر يونايتد."

وذكرت وسائل اعلام بريطانية ان يونايتد ضم فان بيرسي مقابل 24 مليون جنيه استرليني (37.78 مليون دولار).

وسجل فان بيرسي 132 هدفا في 278 مباراة لعبها مع ارسنال من الانضمام اليه من فينوورد عام 2004.

ومن المتوقع ان يلعب مع يونايتد في مباراته الافتتاحية بالدوري الانجليزي الممتاز ضد ايفرتون يوم الاثنين.