المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشابي ألونسو: حققنا أهدافنا ونشعر بدعم الجماهير الأمريكية



هلالي القرن
August 12th, 2012, 18:12
قال تشابي ألونسو لاعب وسط ريال مدريد والمنتخب الإسباني إنه سعيد وراض مع اختتام جولة الفريق الملكي الإعدادية للموسم الجديد بالولايات المتحدة، بالفوز على سلتيك الأسكتلندي بهدفين دون رد، وأبرز الأداء الجيد للفريق والدعم الذي حصل عليه من الجماهير الأمريكية.

http://doraksa.com/mlffat/files/528.jpg

وقال ألونسو عقب نهاية اللقاء "أعتقد أننا قدمنا كرة جيدة سواء في هذه المباراة أو في الثلاث السابقة، وحققنا جميع الأهداف الموضوعة منذ وصولنا إلى الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد".

وأضاف "كانت لدينا أهداف أبعد من النتائج وأعتقد أننا حققناها".

وسينتظر ألونسو، إلى جانب إيكر كاسياس وألفارو أربيلوا وسرخيو راموس، في فيلادلفيا الأمريكية لحين السفر إلى بويرتوريكو، حيث سينضمون إلى باقي أعضاء المنتخب الإسباني في مباراته الودية أمام المنتخب اللاتيني يوم الأربعاء المقبل، لكن ذهن اللاعب بات في الموسم الجديد منذ الآن.

وأوضح ألونسو "الآن نحن نستعد للموسم وأعتقد أنه رغم كونها في نظر البعض فترة إعداد قصيرة بعض الشيء، فإننا استفدنا منها بصورة كبيرة، حيث عملنا جيدا".

وقال ألونسو إن المباريات الأربعة التي خاضها الفريق خلال الجولة كان لها صعوبتها، لكنه اعتبر أن أصعبها كانت أمام سانتوس لاجونا بطل الدوري المكسيكي في لاس فيجاس.

وقال ألونسو "نخوض كل لقاء باحترام كبير. لكن في لاس فيجاس اصطدمنا بدرجة حرارة مرتفعة، وسانتوس فريق جيد.. لكننا خضنا جميع اللقاءات بعقلية الرغبة في العمل والبحث عن الفوز".

ودافع اللاعب الدولي عن قرار الاستعداد للموسم الجديد بالأراضي الأمريكية، معتبرا أنه يجذب الأنظار.

وأبرز ألونسو "مرت علينا ثلاث سنوات ونحن نأتي إلى الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد وهي بلد نشعر فيها براحة كبيرة، وبها ظروف مهيئة للعمل، ومناطق نشعر فيها بدعم كبير من جانب الجماهير وذلك هو الأمر المهم".