المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخلوفي يشجع برشلونة.. ويفضل بويول على ميسي!



هلالي القرن
August 9th, 2012, 19:29
كشفت جوانب خفية في حياة الجزائري توفيق مخلوفي المتوج بذهبية سباق 1500 متر للرجال في اولمبياد لندن 2012 عن انه من مشجعي نادي برشلونة الاسباني وقائده بويول ويعشق الموسيقى الغربية العصرية كالديسكو والدانس والالكترو.

http://doraksa.com/mlffat/files/514.jpg

وكشفت صحيفة "الهداف" الجزائرية اليوم الخميس عن بعض التفاصل الخفية في حياة البطل الاولمبي الجديد وقالت ان توفيق مخلوفي يهوى كثيرا لعبة كرة القدم كغالبية الشعب الجزائري ونقلت عن شقيقه الاصغر طاهر قوله ان توفيق يشجع برشلونة، ويرى ان طريقة لعبه هي الامتع في العالم وانه يحب قائد الفريق كارلوس بويول لدرجة لا توصف حيث تعجبه الإرادة التي يلعب بها والتي جعلته يلقب ب "قلب الأسد".

وأوضح طاهر الذي كان يلعب هو الاخر في نادي الدفاع المدني لالعاب القوى بمدينة سوق اهراس قبل ان يعتزل بسبب اصابة خطيرة في الركبة، ان شقيقه يختار دائما نادي برشلونة في مباريات "البلاي ستايشن"، وانه يشرك بويول في مركز صانع اللعب كونه يستمتع كثيرا لما يراه يلعب دور ميسي حين يسجل الأهداف الجميلة ويمرر الكرات الحاسمة.

ويهوى مخلوفي الثالث بين اخوته السبعة (5 بنات وولدان) الاستماع كثيرا للموسيقى الغربية العصرية الديسكو والدانس والالكترو مثلما يحب الاستماع الى المغنية الرومانية اينا.

من جهتها ذكرت والدته شهلة ان ذوق ابنها توفيق "صعب جدا" وانه لا يشتهي سوى المأكولات المقلية كالبطاطس والفلفل واللحم وليس من هواة الاكلات الشعبية باستثناء اكلة "الشكشوكة" التي تعدها له. كما لفتت ان ابنها لا يستعجل الزواج حاليا وان لا احد سيقف في وجه المرأة التي سيختارها شريكة لحياته لأنها تثق فيه كثيرا وتعرف أن خياره سيكون صائبا.

ويطلق المقربون من الملك الجديد لمسافة 1500 متر "التو" وهو اسم الدلع على توفيق مخلوفي في حين تناديه والدته ببوتفليقة (رئيس الجزائر) لسبب أن حبه للجزائر وتضحياته الكبيرة من أجل رفع رايتها عاليا هي بمثل حب الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لها وبكل ما يقوم به من أجل جعلها في مصاف البلدان الكبيرة.