المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كازورلا يؤكد تأثره بنصيحة فابريجاس وبيريس قبل الانتقال من البارسا للارسنال



هلالي القرن
August 7th, 2012, 15:10
قال لاعب الوسط الأسباني الدولي سانتي كازورلا المنضم حديثا لصفوف ارسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن نصيحة سيسك فابريجاس وروبرت بيريس نجمي ارسنال سابقا بالانضمام إلى صفوف المدفعجية هي التي ساعدته في حسم أمره.

http://doraksa.com/mlffat/files/486.jpg

ووقع كازورلا /27 عاما/ عقدا طويل الأجل مع ارسنال ولكن دون الكشف عن القيمة المالية للعقد، بعدما قاد ملقة الأسباني للصعود إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وقال كازورلا للموقع الرسمي لارسنال "لقد تحدث إلى روبرت بيريس لانه لعب معي في فياريال.. بالتأكيد لقد سمع بشائعات انتقالي إلى هنا ودائما ما شجعني على توقيع العقد.. لقد أخبرني بأنه نادي جيد للغاية وأنني سأستمتع بأجواء لندن".

وأضاف "نفس الأمر لسيسك فابريجاس.. لقد أخبرني بأنه نادي كبير وأنني سأكون سعيدا للغاية هناك.. لقد أكد لي أنني سأعتاد على الأجواء بسهولة وأشعر بذلك".

وأشار كازرولا إلى أنه يتوقع أن يعتاد سريعا على متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف "من الواضح أن هناك لاعبين مثل سيلفا، ماتا، توريس وريينا موجودون هنا منذ فترة طويلة، لذا فإنني تحدثت معهم أيضا. لقد أخبروني بأنه من الرائع اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.. لقد أخبروني عن وضع المباريات في إنجلترا".

وأكد "لقد قالوا أن الأوضاع مختلفة عن أسبانيا وهذا حقيقي، ترى لاعبون أسبان ناجحون هنا وهذا يشجعك على المجيء إلى هنا أيضا.. لقد قدموا نموذجا واتمنى أن اتأقلم على الدوري الإنجليزي كما فعلوا هم".

ومن جانبه أشار ارسين فينجر المدير الفني لارسنال إلى أن كازرولا سيكون اضافة جيدة للفريق.

وتابع "سانتي كازورلا صفقة رائعة لنا، إنه لاعب صاحب خبرة جيدة على المستويين المحلي والدولي، سيضيف سمات مهمة إلى الفريق".

وأوضح "إنه متعدد الجوانب.. لاعب خط وسط مهاجم يمكنه اللعب على أي من الجانبين بسهولة.. لديه مكان جيد.. إنه موهوب فنيا وسيكون مكسبا كبيرا للفريق".