المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو: الشامبيونز ليج العاشرة تقترب.. وخضيرة الأفضل في مركزه



هلالي القرن
August 6th, 2012, 09:17
أكد البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم أن فريقه على استعداد تام لخوض الموسم الكروي الجديد، الذي توقع أن يكون "أكثر ضراوة" من المواسم السابقة.

http://doraksa.com/mlffat/files/479.jpg

وأوضح مورينيو في تصريحات لقناة (فوكس) الأمريكية "أعتمد على كتيبة من أفضل لاعبي العالم، لا يكفون عن مفاجأتي بتصميمهم على حصد المزيد من الألقاب، الموسم المقبل لن يكون أكثر سهولة من سابقه، بل على العكس، سيكون أكثر تعقيدا".

ويرى "المدرب الاستثنائي" صعوبة في تكرار الارقام القياسية التي حققها الريال في الموسم الماضي الذي توج فيه بالليجا وكسر احتكار الغريم برشلونة للقب على مدار ثلاثة مواسم متتالية.

كما أبدى تفهمه لرغبة جماهير الميرينجي في استعادة لقب دوري أبطال أوروبا المفقود منذ 2002 ، مشددا على أن فريقه عازم على إضافة الكأس العاشرة الى خزانة بطولاته.

وعن ترشيحاته لجائزة الكرة الذهبية، أكد "مو" أنه مصمم على رأيه بأن "كرة القدم لعبة جماعية، ريال مدريد فاز بلقب شديد الأهمية، وحقق ذلك بطريقة رائعة، كل من ساهم بشكل فعال في هذا الانجاز يستحق أن يتواجد بين المرشحين".

وفي تصريحات أخرى لصحيفة (سبوكس) الألمانية، اعتبر مدرب بورتو وتشيلسي وإنتر ميلانو السابق أن محور الارتكاز الألماني في الريال سامي خضيرة هو "الأفضل في العالم في مركزه"، كما أعرب عن استنكاره للانتقادات المتلاحقة عليه وعلى زميله الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو في إسبانيا رغم أدائهما المبهر وتفانيهما في العمل.