المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم الاوروبية ترتفع مع تخطي الوظائف في الولايات المتحدة للتقديرات



فوركس تريدر
August 3rd, 2012, 19:11
الاسهم الاوروبية ترتفع مع تخطي الوظائف في الولايات المتحدة للتقديرات

أرتفعت الأسهم الأوروبية، لتصعد من أكبر إنخفاض في أسبوع أمس، بعدما أظهر تقرير أن أكبر اقتصاد في العالم أضاف المزيد من فرص العمل في يوليو تموز مما كان متوقعا.

أرتفعت شركتي اليانز SE و أكسا SA بنسبة 5.2 في المئة و 3.3 في المئة، على التوالي، بعد تسجيل شركات التأمين الكبرى في أوروبا لربح تخطى تقديرات المحللين. وارتفعت البنوك مع تسجيل بنك Intesa Sanpaolo و ناتيكسيس أرباح فصلية أفضل من المتوقع. أرتفعت شركة سيمنس 5.2 في المئة بعد ان اعلنت الشركة الأكبر في أوروبا للهندسة انها ستعيد شراء ما يصل الى 3 مليارات يورو (3.7 مليار دولار) في البورصة بحلول نهاية العام.

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس 600 مؤشر أوروبا 1.8 في المئة الى 263.95 في 2:02 في لندن. و يتجه المؤشر نحو الصعود بنسبة 1.6 في المئة هذا الاسبوع، على الرغم من أن البنك المركزي الأوروبي ومجلس الاحتياطي الاتحادي فشل في تحقيق تدابير فورية لتنشيط تباطؤ الاقتصاد العالمي. و يتجه المؤشر في الطريق الصحيح للأسبوع التاسع من المكاسب، أطول فترة مكاسب منذ يناير 2006.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب (http://www.forextrader.ae/)