المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرازيلي أوسكار: تجاوزنا انتفاضة الفراعنة.. وسعيد بمستواي في اللقاء



هلالي القرن
July 27th, 2012, 04:47
امتدح موقع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لاعب المنتخب اوسكار دوس سانتوس الذي قاد هجمات البرازيليين على مرمي منتخب مصر وساهم في صناعة هدفين من اهداف المنتخب البرازيلي الثلاثة في اللقاء الذي اقيم بينهما في منافسات كرة القدم بدورة الالعاب الاولمبية" لندن2012" وانتهى بفوز البرازيل علي مصر 3-2.

10718

واشار الموقع ان اوسكار المنتقل حديثاً الى صفوف تشيلسي الانجليزي قدم شيئاً في كرة القدم حتى وان لم يسجل فيكفية مساهمته في هدفي رافائيل وليناردو دامياو، خاصة هدف الأول الذي يعلم الجميع أنه من جملة تكتيكية تدرب عليها الفريق كثيراً في معسكر الاعداد، من خلال تبادل الكرة وكشف المساحات في دفاع المنافسين وهو ماحدث امام مصر.

وعلق اوسكار علي ادءاه امام منتخب مصر للموقع قائلاً : "اعتقد انني اديت بشكل جيد مرة اخرى اليوم، والاهم هو ثبات مستواي، والمحافظة على نسق اداء مرتفع دائماً يساعد على فوز المنتخب وهو الاهم وما تحقق امام مصر، على الرغم من انتفاضة المصريين في الشوط الثاني ..الاهم اننا حققنا الفوز ".

يذكر ان اوسكار دوس سانتوس انتقل الى تشيلسي الانجليزي بطل دوري ابطال اوروبا رسمياً هذا الاسبوع في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون جنيه استرليني .