المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديل بوسكي: مستعدون لإيطاليا



هلالي القرن
June 10th, 2012, 15:07
أكد مدرب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي أن فريقه مستعد بشكل كامل لمواجهة إيطاليا مساء اليوم في المجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا التي تقام في بولندا وأوكرانيا.

9798

وبحسب صحيفة (ماركا) الرياضية اليوم فإن المدرب لم يرغب في الكشف عن التشكيلة الأساسية لمنتخب (لاروخا)، وصرح "اللاعبون أنفسهم لا يعلمون من سيلعب أساسيا".

وأبرز ديل بوسكي أن مناخ الهدوء هو الشائع بين اللاعبين فهم "مستعدون بشكل جيد للمنافسة، لم نلحظ على اللاعبين تأثرهم البدني السلبي بسبب خوض البطولة في نهاية الموسم. نأمل أن نرى جهودنا في الملعب".

وحول إيطاليا، علق "لقد تغيرت إيطاليا سواء في أسماء اللاعبين أو فكر المدرب، وستكون المباراة متساوية القوى. سنحاول المبادرة بالتسجيل لكن هذا لن يكون سهلا. لقد فازوا علينا قريبا في باري، لذا سنحاول ان نبذل أقصى جهد أمامهم".

وأكد المدرب أن نتيجة اللقاء قد تحدد كثيرا المشهد في المجموعة الثالثة.

وعن حالة لاعب وسط برشلونة، أندريس إنييستا قال "إنه بحالة جيدة، ويلعب بكل طاقة مثله مثل باقي اللاعبين. الشكوك التي كانت تحوم حوله قبل عامين غير موجودة الآن. نتمنى أن تسير الأمور كلها بشكل جيد، وأن يكون إنييستا حاسما في المباريات الستة التي نتمنى خوضها وصولا للقب".

وتلعب إسبانيا في المجموعة الثالثة مع كل من إيطاليا وأيرلندا وكرواتيا حيث تسعى للحفاظ على اللقب الذي فازت به في 2008 تحت قيادة المدرب السابق لويس أراجونيس.