المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤشرات الأولية تؤكد تقدم أبو الفتوح وصباحي وموسي



علوان
May 24th, 2012, 18:03
هبة سعيد‏ - الأهرام : طالب اتحاد شباب الثورة بخروج عناصر القوات المسلحة والشرطة وعناصر الأمن الوطني من داخل اللجان والمدارس والاقتصار علي التأمين خارج المدرسة وخارج اللجان رصد التقرير الثاني لمصر تراقب من اتحاد شباب الثورة خلال الساعات الأولي من التصويت إقبالا متوسط .

9208

ومؤشرات خلال هذه الساعات تؤكد ارتفاع التصويت لأبوالفتوح وصباحي وعمرو موسي ومحمد مرسي علي التوالي خاصة بعد انتهاء ساعات العمل وخروج الموظفين والعمال, كما شهدت القري في المحافظات وجودا مكثفا في بعض المحافظات خاصة في قري محافظة المنوفية. كما تم رصد تأخر القضاة في بعض اللجان مثل لجنة مدرسة إسماعيل فهمي بمدينة نصر في الحي العاشر وفي محافظة شمال سيناء بمدرسة الأحرار الابتدائية في محافظة المنيا.

ففي المنيا أكد محمد خلف الله, عضو اتحاد شباب الثورة في محافظة المنيا, استبعاد خمسة قضاة من الإشراف علي الانتخابات في المحافظة خاصة في مركز ومدينة سمالوط ومنها اللجنة الانتخابية التي مقرها مدرسة الزراعة بعد الشكاوي المتكررة من الناخبين واصرار مندوب مرشح حمدين صباحي علي عمل محضر للقاضي في مدرسة الزراعة.

وفي الشرقية أكد الدكتور رضا شومان, منسق الاتحاد بالشرقية ومسئول غرفة العمليات الخاصة بالاتحاد في المحافظة, أن هناك دعاية وأجهزة كمبيوتر محمول أمام اللجان بشكل موسع من قبل أنصار الإخوان, وأكد وجود كشوفات رسمية بحوزة أنصار أحمد شفيق أمام اللجان بمركز مشتول السوق ويقومون بتوجيه الناخبين.

وأكد نشوب مشاجرة كبري بمركز منيا القمح بين أنصار الإخوان وأنصار أحمد شفيق مما أدي إلي وقوع إصابات بين الطرفين بسبب الدعاية الانتخابية, وأكد اتحاد شباب الثورة أن هناك اختراقات بالجملة من أنصار جماعة الإخوان المسلمين أمام اللجان في جميع المحافظات الست عشرة التي يقوم فيها الاتحاد بالمراقبة مستخدمين أجهزة الكمبيوتر المحمول أمام اللجان وبعض الملصقات وتوجيه الناخبين علي بعد أمتار من اللجنة وتوجيههم لمرشحهم, كما تم رصد موظفين من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ضمن أعضاء اللجنة الانتخابية في عدة محافظات.