المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الريال السابق بيليجريني متفائل قبل مواجهة مورينيو في البرنابيو



هلالي القرن
March 17th, 2012, 16:51
أبدى التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مالاجا تفائله قبل مواجهة فريقه السابق ريال مدريد غدا الأحد في الجولة ال28 من الدوري الإسباني.
وتعهد بيليجريني خلال مؤتمر صحفي عشية اللقاء بتقديم أداء متوازن بين الدفاع والهجوم دون إظهار رهبة من ملعب سانتياجو برنابيو، لكنه قدم احترامه للفريق المدريدي الذي يملك "جعبة ممتلئة بالنقاط والاهداف" على حد قوله.
وأوضح المدرب التشيلي أن فريقه يملك معنويات مرتفعة قبل الصدام بالريال، بعد أن حقق ثلاث انتصارات متتالية على ريال ساراجوسا (5-1) وخيتافي (3-1) وليفانتي (1-0)، لكنه اعترف بأنه سيواجه "أقوى فريق يلعب على أرضه".

وكان آخر لقاء جمع الفريقين على أرض برنابيو في كأس ملك إسبانيا مطلع العام الجاري، وفيه تقدم الفريق الأندلسي بهدفين قبل أن ينتفض الميرينجي ويهزمه بثلاثية.

ورفض مدرب الريال السابق الاستشهاد بتلك المباراة واتخاذها مثالا قبل مواجهة الغد بداع أن الفريق "خسر في النهاية" وهو ما لا يريد تكراره في سهرة الأحد.

كما أكد بيليجريني أنه لا يحمل ضغائن لأي فرد في ريال مدريد الذي كان يدربه قبل أن يخلفه البرتغالي جوزيه مورينيو، مشيرا الى أنه يشعر بالفخر لأنه درب يوما الفريق الملكي ويمكنه كتابة ذلك في سيرته الذاتية.

ويحتل مالاجا، ذو الإدارة القطرية، المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الإسباني، وينوي الحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي لضمان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة.

6279