المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيرجسون يتحسر على عدم ضم الحارس هارت في بداية مسيرته لمانشستر يونايتد



هلالي القرن
February 20th, 2012, 17:21
تحسر اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد على اهدار فرصة التعاقد مع جو هارت حارس مرمى منتخب انجلترا لكرة القدم مقابل مئة الف جنيه استرليني (158100 دولار) فقط في بداية مسيرته.
ويبلغ هارت من العمر 24 عاما وانضم الى مانشستر سيتي غريم يونايتد في المدينة الانجليزية عام 2006 من شروزبري تاون المنتمي للدرجة الرابعة بعدما فرط يونايتد في فرصة الحصول على خدماته.
وأبلغ فيرجسون راديو هيئة الاذاعة البريطانية بي.بي.سي خلال مقابلة ستذاع في وقت لاحق يوم الاثنين "كان باستطاعتي شراء جو هارت مقابل مئة الف جنيه استرليني. كلنا نرتكب اخطاء."
واضاف المدرب الاسكتلندي الذي تعاقد مع الحارس الهولندي المعتزل حاليا ادوين فان دير سار في 2005 "اذا راجعتم موقف حراسة المرمى في منتخب انجلترا على مدار 20 عاما الماضية فانني اعتقد انه (هارت) الافضل."
وعانى يونايتد للعثور على بديل لفان دير سار الذي اعتزل العام الماضي في الوقت الذي يتألق فيه هارت مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الممتاز.
ويتولى فيرجسون الذي احتفل بعيد ميلاده 70 في ديسمبر كانون الاول الماضي مسؤولية تدريب يونايتد منذ 25 عاما فاز خلالها بالدوري الانجليزي 12 مرة اضافة الى لقبين لكأس أوروبا وخمسة القاب في كاس الاتحاد الانجليزي.
وتحدث المدرب الاسكتلندي عن احتمال الاستمرار مع الفريق لثلاثة أعوام أخرى.
وقال لهيئة الاذاعة البريطانية "أعتقد ان الانسان يعشق دائما الانتصارات. اتمنى ان نواصل هذا الامر. لا أعلم الى متى استطيع مواصلة العطاء لكن اذا ساعدتني حالتي الصحية فانني لا اعتقد ان عامين او ثلاثة اعوام ستضر بصحتي."

4648