المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعلموووا !!! هيئة الأمر بمصر للدفاع عن النفس !



مشغووولة
January 12th, 2012, 19:23
أعلنت صفحة "هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بمصر"، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن إدارة التجهيزات والشئون الإدارية استلمت 1000 عصا كهربائية، تم توزيعها على المتطوعين بالهيئة. وقالت الصفحة: إن العصي ستساعدهم فى ما وصفته بـ" شئون الدفاع عن النفس وصد الاعتداءات التى قد يواجهونها خلال تأدية عملهم"، وأكدت الهيئة أنها نبهت على المتطوعين عدم استخدام تلك العصا نهائيًا إلا عند الضرورة القصوى.

2509

وكانت سلطات ميناء السويس قد أحبطت محاولة تهريب 1000 عصا كهربائية خاصة بالهيئة من قبل، وعلقت الصفحة بالآية الكريمة: " يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون".
كما كشفت الهيئة أنها ستبدأ أولى جولاتها الميدانية، مساء اليوم الخميس، فى حى المندرة بمحافظة الإسكندرية، كجولة تدريبية للمتطوعين .
.

يذكر أن الهيئة كانت قد أعلنت عن احتياجها لحوالى 1000 شاب فى وظيفة "مطوع"، بنظام المكافأة الأسبوعية قدرها 500 جنيه، كما أنها تحبث إمكانية توظيف عدد محدود من المطوعات لنشرهم بالأماكن التى يقتصر وجود النساء بها مثل عربات مترو الأنفاق.

أخيرا بلد مثل مصر لالموردة للحريات في ستينياتها و سبعينياتها وأم كلثومها وعبد الحليم حافظها وفريد اطرشها واسمهانها وعادل إمامها
مصر وأزهرها وناصريتها ،، اصبحت مصر توزع عصي للدفاع عن هيئة أمر معروفها ونهي منركها - واعطني الناي ووو

عرفنا مصر من خلال شرطة الآداب
وهذا الخبر يعني حقبة جديدة !!