المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إتحاد جدة يرفض إنتقال محمد نور للجيش القطري



هلالي القرن
December 13th, 2011, 14:48
انشغلت الصفحات الرياضية في كل الصحف السعودية الصادرة اليوم الثلاثاء بصفقة انتقال قائد فريق نادي اتحاد جدة محمد نور الى الجيش القطري بنظام الإعارة لمدة خمسة أشهر اعتبارا من يناير المقبل .
1868
وتباينت متابعة الصحف للصفقة ما بين مؤكد على اتمام انتقال نور الى الجيش وبين متردد في التأكيد على اتمام التعاقد، ما عدا جريدة " المدينة " التي غردت خارج السرب الإعلامي الرياضي المواكب للحدث الذي شغل الاتحاديين وكل الرياضيين السعوديين على حد سواء .

وانفردت " المدينة" بتراجع إدارة الاتحاد عن الموافقة التي كانت قد أعلنتها في وقت سابق ، بانتقال نور الى الجيش القطري وأكدت الجريدة في طبعاتها التالية بقاء نور في الاتحاد وصرف النظر نهائيا عن العرض القطري تحت ضغوط نسبتها الصحيفة للجماهير الاتحادية ومارستها منذ الإعلان عن العرض القطري.

وقالت " المدينة" ان ضغوطات جماهيرية ساهمت بقوة في تغيير مسار الصفقة في لحظاتها الأخيرة ، حيث كان ينتظر وصول وفد قطري اليوم لتوقيع عقد إعارة نور للجيش .

ومن المتوقع ان يعلن نور وإدارة ناديه اليوم الثلاثاء بقاء اللاعب مع ناديه الاتحاد ، ورفض العرض القطري رسميا وهو ينتظر اعلانه خلال الساعات المقبلة ، حسب مصادر خاصة ل " كووورة" .