المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسطورة مارادونا مدرب الوصل: الشباب فريق مميز وحكم اللقاء ظلمنا



هلالي القرن
December 3rd, 2011, 22:26
عاود الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا من جديد هجومه على التحكيم الإماراتي وهذه المرة على حكم مباراة الوصل والشباب التي أقيمت اليوم ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم وانتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.
1787
وقال مارادونا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء : " في كل مباراة نعاني من التحكيم ، في لقاء اليوم تم إضاعة الكثير من الوقت ولم نشهد قرارات فعلية من الحكم ، عندما يمتلك الفريق المنافس أفضلية على مستوى النتيجة نشاهد الكثير من إضاعة الوقت دون إتخاذ إجراءات من الحكام وهذا ما يجعلنا نتذمر كثيراً من التحكيم " .


وتابع مارادونا حديثه : " لا أريد أن أهضم حق الشباب لأنه فريق منظم وإستطاع أن يسير المباراة في أغلب فتراتها لمصلحلته ، كما انه يمتلك العديد من العناصر المميزة ، إستطعنا العودة في اللقاء مرتين ولكن لولا الوقت الكثير الذي تم إضاعته لتغير الحال كثيراً " .


وأضاف مارادونا : " الفارق بيننا وبين الجزيرة المتصدر بلغ ( 5 ) نقاط وهذا لا يهمنا لأن الفريق يسير بخطى ثابته وفي المسار الصحيح ، كما آدائنا في تقدم بعد كل لقاء ، سنواصل العمل وسنعمل جاهدين على تطوير أنفسنا بشكل افضل " .