المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف العمانية تحتفل بنقطة التعادل أمام السعودية بالرياض



هلالي القرن
November 16th, 2011, 12:41
http://img.kooora.com/i.aspx?i=reuters%2f2011-11-15%2f%2f2011-11-15t202303z_01_amm11_rtridsp_3_soccer-world_reuters.jpg

عبرت الصحف العمانية الصادرة اليوم عن رضاها التام بنقطة التعادل التي حققها المنتخب العماني في العاصمة الرياض أمام تظيره الأخضر السعودي (بدون أهداف) لينعش المنتخب العماني آماله في التأهل الى الدور الحاسم من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم بعد أن رفع رصيده الى 5 نقاط لينتظر مباراة الحسم في مسقط أمام تايلاند، وينتظر ايضا نتيجة مباراة السعودية أمام استراليا في سيدني في الجولة الأخيرة .

كتبت صحيفة "عمان " الصادرة اليوم " منتخبنا يجبر السعودية على التعادل وينتظر الحسم في مسقط " ، وأضافت أيضا في صفحاتها الرياضية : الأحمر انتزع نقطة ثمينة انعشت آمالنا في التأهل ".

وجاء عنوان صحيفة "الشبيبة" "منتخبنا يعزز حظوظه في التأهل" ، وأثنى التقرير على دور المهاجمين عماد الحوسني وعبد العزيز المقبالي في مباراة أمس، وكتبت ايضا: أجبر منتخبنا الوطني شقيقه السعودي على القبول بنقطة وحيدة أمام 67 الف متفرج.

وكتبت صحيفة " الزمن " في عنوانها اليوم " منتخبنا يفرض شخصيته على الأخضر السعودي " وأضافت " لمسات لوجوين تصنع الفارق وفوزي بشير ورفاقه قدموا المطلوب".

وكتبت صحيفة "الزمن " ايضا : خطوة واحدة تنتظر الحظ للصعود الى التصفيات النهائية وأثنت الصحيفة كثيرا على عمل الفرنسي بول لوجوين مدرب المنتخب العماني.

أما صحيفة " الوطن " فجاء عنوانها " منتخبنا يبهر نظيره السعودي ويكسب بامتياز نقطة التعادل" و " طموح منتخبنا في ارتفاع ولقاء تايلاند سيحسم الصعود " ، وأكدت الوطن في تقريرها عن المباراة أن المنتخب العماني نجح في مبتغاه بالخروج بنقطة ( الأمل ) أمام نظيره السعودي.

ونستنتج من عنوانين الصحف العمانية الصادرة اليوم ارتياح الشارع والاعلام الرياضي في عمان عن نتيجة التعادل أمام الاخضر السعودي وهم يبحثون عن بطاقة التأهل في جولة الحسم الأخيرة بالفوز على تايلاند في مسقط ، بشرط أن يتعثر المنتخب السعودي أمام استراليا بالهزيمة أو التعادل حتى يخطف عمان بطاقة التأهل الثانية.