المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض الهلال السعودي كان الأفضل.. وإكتسبت الثقة بعد تسجيلي هاتريك



هلالي القرن
October 26th, 2011, 15:31
http://img.kooora.com/i.aspx?i=reuters%2f2011-05-21%2f%2f2011-05-212011-05-21t211456z_01_rpr10_rtridsp_3_soccer-france_reuters.jpg
أثنت الصحف السعودية والجماهير والجهاز الفني لنادي الهلال السعودي على أداء المغربي يوسف العرابي خلال مباراة ناديه أمام نادي القادسية والتي سجل فيها هاتريك.

وأمام هذا المديح قال العرابي: ''لقد بدأت أشعر بتحسن مستواي والتأقلم مع الأجواء بنسبة كبيرة, من خلال إحرازي لثلاثة أهداف أمام القادسية ويمكن أن أقول بأنني وجدت نفسي وإسترجعت حسي التهديفي المعروف عني عندما كنت هدافا مع فريقي السابق كاين الفرنسي''.

وتابع اللاعب المغربي في حديثه لصحيفة ''ليكيب الفرنسية'' مجيبا على سؤال يتعلق بدوافعه عن إختياره اللعب بالدوري السعودي وهو الذي كان ضمن إهتمامات العديد من الأندية الأوروبية, قال : ''لم تكن إتصالات جادة من لدن العديد من الأندية الأوروبية التي رغبت في الحصول على توقيعي منها من قدمت عروضا لم تنل رضايا ورضى نادي كاين, كما كان المبلغ المالي الذي وضعه فريقي السابق (7 مليون يورو) مرتفع جدا جعل تلك الأندية تتراجع في رغبتها بضمي إلى صفوفها, وبالتالي فضلت عرض نادي الهلال السعودي الذي كان مغريا وأعترف بأنني لم أستطع رفضه, وقبل مناقشة العرض إتصلت بإيريك جيرتس وأطلعته على الأمر وترك لي حرية الإختيار دون أن يعترض.. لقد فكرت في مستقبلي ومستقبل عائلتي وأنا هنا في السعودية ليس من أجل التقاعد''.

وكان يوسف العرابي قد أنهى مشواره في الدوري الفرنسي الموسم الماضي بتوقيعه 17 هدفا ليحتل الصف الثالث في ترتيب الهدافين.

تجدر الإشارة على أن اللاعب العرابي كان قد تلقى عرضين من ناديين قطريين قبل أن يحسم الإنتقال لنادي الهلال معتبرا أن الدوري السعودي مستواه الفني مرتفع عن نظيره القطري.