المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة الموظفين



علوان
September 4th, 2011, 08:34
عودة الموظفين




اليوم،، يعود موظفو الدولة إلى أعمالهم في مختلف القطاعات الحكومية، وهذا يعني بالطبع انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، فيما يعود منسزبي العليم إلى مدارسهم غدا الإثنين استعداداً لعودة الطلاب والطالبات السبت المقبل.

الطريف في الأمر ان البعض يرى هذه الإجازة الأقصر، كونها كانت 10 أيام، حسب تقويم أم القرى، من الخميس 25 رمضان، وذلك تطبيقاً لما نصّت عليه المادة السابعة في لائحة الإجازات الصادرة بقرار مجلس الخدمة المدنية. ولن تتجاوز أيضاً إجازة عيد الأضحى المبارك المقبلة 11 يوماً، حيث ستبدأ من الثلاثاء 5 من ذي الحجة، وتنتهي الجمعة 15 من ذي الحجة، حسب تقويم أم القرى، مما يعني أن السبت 16 من ذي الحجة، سيكون بداية دوام موظفي وموظفات الدولة.

وكل عام وانتم بخير وعافية

الدربيل
September 4th, 2011, 08:45
صبحكم الله بالخير

وكل إجازة وانتم احلاااى واغلاااى

هذه المرّة - الجماعة متشددين !

http://www.slaati.com/inf/newsm/6333.gifحيث صدرت توجيهات الرئيس العام لهيئة الرقابة والتحقيق الدكتور صالح العلي إلى عموم فروع الهيئة في مناطق ومحافظــات المملكة بتنفيذ جولات ميدانية للإدارات الحكومية للتأكد من انتظام الموظفين بعد التمتع بالإجازة والعمل على إعداد التقارير اللازمة بذلك وحصر أسماء المتغيبين وإبلاغ الجهات المعنية بها وفقا للأمر السامي الكريم رقم "7ب 6218" في 27/4/1417 تمهيدا لإصدار الجزاءات النظامية بحقهم.

الأمر العجيب ان تدريس المؤسسات التعليمية التعليم العام يتمتع إدارييها بإجازة يوم إضافي بينما الطلاب والطالبات لن يعودوا قبل السبت القادم يعد توجيهات خادم الحرمين الشريفين.

تحياتي للجميع ،،،،