المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوساطة لاعبي الهلال عزيز يعتذر ويعود لصفوف الأزرق مجدداً



هلالي القرن
August 25th, 2011, 20:06
الفريق يفقد هرماش وويلي والعربي يوم الجمعة لأسباب مختلفة

بوساطة لاعبي الهلال.. عزيز يعتذر ويعود لصفوف الأزرق مجدداً

http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news91717887.JPG&width=512&height=320

التحق اللاعب خالد عزيز بتدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء أمس، بعد فترة انقطاع منذ نهاية الموسم الماضي دون أسباب واضحة، حيث كان اللاعب يعتذر بأعذار وأحياناً يكتفي بإقفال هاتفه النقال، وقد جاءت عودة اللاعب للفريق الهلالي مجدداً بعد أن قدم خطاباً لإدارة النادي اعتذر من خلاله للإدارة وزملائه اللاعبين والجماهير الهلالية وأعضاء شرف النادي.

من جانبها، تقبلت إدارة النادي عودة اللاعب استجابةً لطلب زملائه اللاعبين الذين طلبوا من الإدارة الهلالية السماح له بالعودة ومنحه فرصة أخرى، مؤكدين عدم ممانعتهم لهذه العودة في ظل تمسك إدارة الكرة بتطبيق الأنظمة واللوائح المُنظمة لعلاقة اللاعب بالنادي وحرصها على المساواة بين جميع اللاعبين في هذا الأمر.

كما تحدث اللاعب خالد عزيز لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال، مقدماً شكره للإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء شرف النادي والجماهير الهلالية العريضة، قائلاً:

"أشعر بالأسف على ما بدر مني خلال المرحلة الماضية، وأقدم اعتذاري الشديد على ما حدث وسأبذل قصارى جهدي لخدمة الهلال والمساهمة في انتصاراته باعتباره هو بيتي الأول والأخير، وأعد الجميع خصوصاً الجماهير الهلالية العزيزة بأن أكون عند حسن ظنهم، وسأسعى بكل قوة لتقديم أقصى ما لدي والإسهام مع زملائي في تحقيق الانتصارات بإذن الله".

وخصّ عزيز بالشكر زملاءه لاعبي الفريق الأول الذين وقفوا معه وطالبوا بعودته وقبلوا ما حدث في الفترة الماضية، معتبرين ذلك شأناً داخلياً سيتجاوزه اللاعب والفريق قريباً، بإذن الله.

وكان الفريق الأزرق قد أنهى استعداداته لملاقاة فريق الرائد ودياً في تمام الساعة الـ10 من مساء اليوم على ملعب معهد إعداد القادة بالرياض وستكون دون حضور جماهيري، وتركز المران الذي شهد مشاركة اللاعب خالد عزيز بعد التحاقه بصفوف الفريق مجدداً وخضوعه لبرنامج تأهيلي اعتباراً من اليوم، وذلك بالدوران حول المضمار على التدريبات التكتيكية للمهاجمين وتنفيذ الكرات الثابتة وعدد من التدريبات الجماعية الأخرى.

من جهة أخرى, يغادر يوم الجمعة 26/ 8/ 2011م لاعب الفريق السويدي ويليهامسون الرياض، للالتحاق بصفوف منتخب بلاده، وذلك للمشاركة في تصفيات كأس أمم أوروبا القادمة، فيما يغادر في اليوم نفسه المغربي عادل هرماش إلى دبي، لعرض إصابته على طبيبه الخاص هناك، وذلك للتشخيص النهائي لها.

إلى ذلك تقرر أن يغادر الفريق الأول إلى دبي يوم الرابع من سبتمبر المقبل لملاقاة الأهلي الإماراتي ودياً مساء الخامس من الشهر نفسه في المباراة التي سيكون ريعها لصالح شعب الصومال الشقيق، حيث سيجري الفريق هناك تدريباً قبل المباراة وتدريباً بعدها قبل أن يعود إلى الرياض في السادس من الشهر المقبل.