المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد القدم يتكفل بعلاج (رباط) سعود حمود



هلالي القرن
August 19th, 2011, 19:36
الغامدي يلتحق بالبعثة في أبو ظبي

اتحاد القدم يتكفل بعلاج (رباط) سعود حمود

http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news18474510.jpg&width=256&height=176

تكفل الاتحاد السعودي لكرة القدم بعلاج مهاجم النصر سعود حمود خارج المملكة، وإجراء عملية جراحية على نفقته، وذلك بعد الإصابة التي تعرّض لها اللاعب خلال مباراة المنتخب السعودي الأولمبي أمام نظيره الكويتي ضمن منافسات كأس الخليج في الدوحة، حيث أثبتت الفحوص الطبية إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

وسيقوم الجهاز الطبي بالنادي بمتابعة حالة اللاعب والتنسيق مع طبيب المنتخب؛ لتحديد موعد إجراء العملية الجراحية والبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له ليعود بعدها للملاعب سليما معافى.

من جهته، أكد سعود حمود أن الإصابة التي تعرّض لها هي قضاء وقدر مشيداً بالاهتمام الكبير الذي وجده من المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وقال: "اشكر سمو الأمير نواف على الوقفة الصادقة وغير المستغربة منه تجاهنا كلاعبين وما توجيه سموه بعلاجي خارج المملكة إلا دليلٌ على اهتمامه وحرصه بالرياضيين كافة".

وثمّن سعود حمود اهتمام رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بحالته الصحية، وقال:" لقد كان الأمير فيصل على اتصال معي منذ حدوث الإصابة، وكان يتابع نتائج تشخيص الكشف الطبي أولاً بأول مما كان له عظيم الأثر في نفسي".

على صعيد منفصل، يلتحق ببعثة الفريق الأول لكرة القدم والموجودة حالياً في أبو ظبي اليوم، اللاعب خالد الغامدي وذلك بعد انتقاله من فريق القادسية إلى فريق النصر رسمياً.