المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاضرة عظمة الله: ملتقى ربوة الرياض للعريفي



الساهر
June 30th, 2011, 15:36
تواصل الفعاليات والأنشطة للرجال والنساء والأطفال
العريفي يبين "عظمة الله" لزوار "ملتقى ربوة الرياض"


http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news92922961.JPG&width=512&height=320


يلقي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي، غداً الجمعة، محاضرة بعنوان "عظمه الله" ضمن برنامج الفعاليات التوعوية بملتقى ربوة الرياض الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالربوة في ساحة العروض شرق مدينة الرياض الذي ترعاه الكترونيا "سبق".

وتلقي الداعية الأستاذة صفية بنت صالح الغامدي في مستهل الفعاليات التوعوية النسائية بالملتقى، اليوم، محاضرة بعنوان "مع الله".

وتتواصل فعاليات الملتقى في خيمة الفعاليات الرئيسية للرجال ببرنامج "إنما المؤمنون إخوة" الذي يستهدف أبناء الجالية البنجلادشية في المملكة، وتتضمن الفعاليات حملة "إنها أمي لتعزيز مكانة الأم وبيان فضلها وواجبات البر بها.

ويقدم المدرب أشرف غريب في الخيمة التدريبية لزوار الملتقى من الرجال اليوم, إرشادات في كيفية القراءة الصحيحة، وذلك من خلال دورة تدريبية بعنوان لا تقرأ بطريقة اعتيادية.

أما فعاليات الأنشطة الرياضية فتتنوع بين منافسات في التصويب على السلة، وسباق السياكل العالمي.
ويعرض على مسرح قرية الشباب بالملتقى اليوم مسرحة كوميدية توجيهية بعنوان "مين يعدي الثاني" فيما يلقي الأستاذ يوسف السحار في المقهى الثقافي بالقرية محاضرة بعنوان "أنت رجل أعمال".

وتواصل الخيمة الطبية بالملتقى تقديم خدمات الرعاية الصحية الوقائية والاستشارات والفحوصات المجانية، حيث يقدم نخبة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الأمير سلطان للطوارئ برنامج تدريبي على القيام بالإسعافات الأولية للحالات الحرجة.

ويتنوع برنامج الملتقى للاشبال ما بين الترفيه والتوجيه من خلال ثلاثة فعاليات هي معرض "رضاهما جنة" الذي يوضح فضائل بر الوالدين، وفعالية تربوية ترفيهية بعنوان "خليك .. رايق" وعرض لفرقة الأنس الترفيهية.
وخصصت إدارة خيمة الجاليات برنامج لأبناء الجالية الأردية يتضمن محاضرة عامة وعروض مرئية ومسابقات وألعاب ترفيهية وفقرات إنشادية .

وتحفل قائمة الفعاليات النسائية بالملتقى بعدد كبير من الفعاليات، منها محاضرة بعنوان "الهوية" بينما تلقي الأستاذة أفراح الحميضي محاضرة توعوية بعنوان " أيقظي روحك".

وتتنوع أنشطة توعية الجالية ما بين محاضرة موجهة للنساء من الجنسية الإندونيسية حول "شروط قبول العمل" وأخرى في التحذير من البدع والشرك للنساء والفتيات من الجنسية السيرلانكية.


المصدر - سبق