المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالأرقام: بنزيمة يتفوق على ميسي!



هلالي القرن
March 18th, 2011, 15:38
http://sports.makcdn.com/imgs/News/358676/Feature.jpg

نشرت صحيفة "ماركا" المدريدية في عددها الصادر اليوم تقريراً عن مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة الذي تفوق على نظيره من برشلونة ليونيل ميسي في "مدى فاعليته" في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

بنزيمة سجل حتى الآن في المسابقة الأغلى أوروبياً ستة أهداف و معظمها ضد الأندية الفرنسية : أوكسير 3 وأولمبيك ليون 2 وهدف واحد في شباك أياكس أمستردام الهولندي لكنه لعب لدقائق أقل من الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثمانية أهداف لكنه خاض معظم مباريات برشلونة في دوري الأبطال.

و يتفوق الفرنسي في معدل التهديف حيث بات يسجل هدفاً بعد ساعة من اللعب تقريباً 63 دقيقة بينما يحتاج ليونيل ميسي لـساعة وربع (78 دقيقة) كي يسجل هدفاً في شباك خصوم برشلونة وهذا ما أثار فضول "ماركا" وجميع الصحف المدريدية التي بدأت تهلل باسم بنزيمة و تدعو للتفاؤل بمستقبل واعد بتواجد الفرنسي في خط هجوم ريال مدريد.

جدير بالذكر أن كريم بنزيمة أصبح هداف النادي الملكي بدون منازع في الدوري الإسباني لكرة القدم في مرحلة الإياب حيث عجز زميله كرستيانو رونالدو -متصدر ترتيب الهدافين- عن التسجيل سوى في خمس مناسبات فقط بينما تولى بنزيمة زيارة الشباك في ثماني مناسبات.