المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواب إبليس



رقية القلب
March 14th, 2011, 15:38
بسم الله الرحمن الرحيم
موقع مداد
نواب إبليس

لفضيلة الشيخ

عبد الرحمن بن عبد الله السحيم
الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و بعد :
لا تخلو الأرض من قائم بأمْرِ الله ..
كما لا تخلو من وارِث لمهنة إبليس !
فالنوع الأول ورّاث الأنبياء .. يَدْعُون مَن ضَلّ إلى الْهُدى ، ويصبرون منهم على الأذى ويُبَصِّرون بنور الله أهل العمى ، فكم من قتيل لإبليس قد أحيوه ، ومن ضال جاهل قد هدوه ، فما أحسن أثرهم على الناس وأقبح أثر الناس عليهم ينفون عن كتاب الله تأويل الجاهلين ، وتحريف الغالين ، وانتحال المبطلين .
للمزيد عن نواب إبليس
من خلال زيارة الرابط التالي :

*** **** *** **** ***

هذه المادة منقولة من موقع ..: مداد :..

*** **** *** **** ***

محمد بن سعد
March 14th, 2011, 16:15
رقية القلب


موقع مداد

من المواقع المحجوبة في منطقتنا
لذلك لا نرى داع لوضع هذا الرابط في مشاركاتكم
هدنا وهداكم الله


قال ابن القيم رحمه الله : ولولا ضمان الله بحفظ دينه وتكفّله بأن يُقيمَ له من يجدد أعلامه، ويُحيى منه ما أماته المبطلون، ويُنعش ما أخْمَله الجاهلون، لهُدِّمت أركانه وتداعى بنيانه، ولكن الله ذو فضل على العالمين.

ايضا ،،،


قال حذيفة بن اليمان رضي الله عنه : إن المنافقين اليوم شرٌّ منهم على عهد النبي صلى الله عليه وسلم، كانوا يومئذ يُسِرُّون واليوم يَجْهَرُون.

ايضا ،،،


أخرج ابن جرير عن ابن عباس رضي الله عنهما قال : كانتِ الجاهليةُ الأولى فيما بين نوحٍ وإدريسَ عليهما السلام ، وكانتْ ألفَ سنةٍ، وإنّ بَطْنَيْنِ من ولدِ آدمَ كان أحدُهما يَسْكُنُ السَّهْلَ، والآخرُ يَسْكُنُ الجبَلَ، فكان رجالُ الجبلِ صِبَاحا، وفي النساء دَمَامَةٌ، وكان نساءُ السَّهْلِ صِبَاحا، وفي الرِّجَال دَمَامَةٌ، وإن إبليسَ أتى رَجُلاً مِن أهلِ السَّهْلِ في صُورةِ غُلامٍ فَأَجَّرَ نَفْسَه، فكان يَخْدُمُهُ، واتَّخَذَ إبليسُ شَبَّابَةً مثل الذي يَزْمُرُ فيهِ الرِّعَاءُ، فجاءَ بَصَوتٍ لم يَسْمَعِ الناسُ بِمِثْلِهِ، فَبَلَغَ ذلك مَن حَولَهُ، فَانْتَابُوهُم يَسْمَعُون إليه، واتَّخَذُوا عِيداً يَجْتَمِعُونَ إليه في السَّنَةِ، فَتَبَرَّجَ النساءُ للرِّجَالِ، وَتَبَرَّجَ الرِّجَالُ لهن، وإن رَجُلاً مِن أهلِ الجبلِ هَجَمَ عَليهِم في عِيدِهم ذلك فَرَأى النساءَ وَصَبَاحَتِهِنَّ، فأتى أصحابَهُ فأخْبَرَهم بِذَلِكَ، فَتَحَوّلُوا إليهِنّ، فَنَزَلُوا مَعَهُنَّ، وَظَهَرَتِ الفاحشةُ فيهن، فهو قول الله : (وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الأُولَى).


بالمختصر

مايروية منقولكم من مداد

هو أن أسلحةُ إبليس :

• الغِناءَ والطَّرَب
• الأعيادَ الْمُحدَثةِ الْمُبتَدَعة
• إخْراجَ النساء

رسالتكم وصلت

فهل من الممكن ان تستوعبون رسالتنا

وضع الروابط ممنوع