المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوليد - يستثمر في سوق الأسهم



حليمة المرزوق
March 8th, 2011, 19:14
الوليد يعلن غداً عن استثمارات في الأسهم السعودية


الرياض - رويترز : قال بيان لشركة المملكة القابضة المملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال إن الأمير سيعلن غدا الأربعاء عن استثمارات في البورصة السعودية.

وقال البيان إن الأمير سيعلن عن استثمارات "بدأت وستستمر" في سوق الأسهم السعودية، ويعتبر الأمير الوليد مستثمر رئيسي في سوق الأسهم السعودية أكبر بورصة في العالم العربي.

الساهر
March 10th, 2011, 09:48
خبر استباقي يا اختنا الغالية حليمة 21
حفظك الله وبارك فيكم
واود الترحيب بك في درة المجالس
حتى ولو اني متأخر في ذلك


تفاصيل - الوليد بن طلال مالك شركة المملكة القابضة أعلن أمس الأربعاء عن ضخ أكثر من نصف مليار ريال في سوق الاسهم السعودية خلال الاسبوعين الماضيين.

خلال مؤتمر صحفي بالرياض، أعلن أن هذه الاستثمارات توزعت على عدة قطاعات، شملت قطاع المصارف والبتروكيماويات والاتصالات والتجزئة. وعبر الوليد عن استعداده لضخ 500 مليون ريال أخرى في السوق، وفق الفرص الاستثمارية المتاحة، كن الاقتصاد السعودي في وضع متين للغاية - يقول :

"انخفاض السوق غير مبرر ونحن مستمرون في الشراء".

ايضا وزير المالية ابراهيم العساف كان قد قال إن المؤسسة العامة للتقاعد نفذت عمليات شراء بسوق الأسهم بعدما أصبحت الأسعار مغرية للغاية.

الوليد هو مستثمر في سوق الأسهم السعودية أكبر بورصات العالم العربي، وارتفعت الأسهم السعودية نحو 15 % خلال أسبوع بعد خسارتها 20 % مسجلة أدنى مستوى في 22 شهرا بفعل مخاوف من الاحداث التي شهدتها عدة دول عربية.

الوليد - المستثمر في سيتي جروب - يقول إن البنك الأمريكي في مركز قوي، وإن سيتي جروب ستكون في موقف قوي وممتاز في غضون ثلاث سنوات.

المصدر : متابعة - الرياض الإلكتروني