المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلطان بن فهد يتابع تدريب الأخضر ويؤكد اقتناعه بتشكيلة سوريا



هلالي القرن
January 9th, 2011, 15:49
​ردَّ على أحمد اليوسف وأكد أنهم أعلم بالمنتخب منه


الأمير سلطان بن فهد يتابع تدريب الأخضر ويؤكد اقتناعه بتشكيلة سوريا


http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news62799624.JPG&width=512&height=320

أكد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد أن القائمة التي سيدخل بها مدرب المنتخب السعودي أولى مواجهته غداً الأحد أمام سوريا مقنعة - وفق وصفه - وذلك بعد أن أطلعه عليها مدرب المنتخب السعودي بوسيرو بعد نهاية تدريب اليوم، الذي حضره على ملعب نادي الريان، الذي سيحتضن لقاء الغد.

وقال الأمير سلطان: اجتمعتُ مع المدرب بوسيرو، وأطلعني على خطته الفنية التي أرى أنها منطقية ومناسبة لظروف المباراة، ولكل مباراة أسلوبها وظروفها، والمنتخب السعودي قادر على المنافسة على الظفر بلقب البطولة من جديد؛ حيث يتملك أفضل 23 لاعباً، لديهم إمكانات فنية عالية وخبرة عريضة، وثقتنا بهم كبيرة؛ فهم قادرون على تقديم الأفضل لمنتخب يُعدّ من أقوى المنتخبات الآسيوية منذ عشرات السنين".

وأضاف: "ياسر القحطاني جاهز، وسيكون غداً في مقدمة اللاعبين المشاركين في المباراة، ونتمنى أن يوفَّق اللاعبون كافة في مهمتهم ويقدموا مباراة كبيرة، وننتظر وقفة جماهيرنا الكبيرة في اللقاء، التي عهدنا عنها حضورها ومؤازرتها المميزة للمنتخب السعودي".

وعن توقعات الشيخ أحمد اليوسف الإعلامية للمنتخب السعودي بخروج الأخضر من الدور الأول قال رئيس الاتحاد السعودي: "نحن أعلم بمنتخبنا، ونحترم رأي الشيخ أحمد اليوسف، لكن المنتخب السعودي سيكون في الموعد وعلى قدر التطلعات".

وتمنى الأمير سلطان بن فهد في ختام حديثه تجاوز المنتخبين الخليجيين "قطر والكويت" تعثرهما في أولى مبارياتهما أمام أوزبكستان والصين، وتمنى أن يعوّضا خسارة الجولة الأولى، وأن يبلغا الدور الثاني معاً.