المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحدث عن احتجاجات اتحادية ونزول الجماهير



هلالي القرن
January 7th, 2011, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


محمد الشهري يفصح عن أحداث نهائي النصر والاتحاد في برنامج الكأس


http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news25902031.jpg&width=256&height=176

كشف الإعلامي السعودي محمد الشهري-مقدم برنامج الكأس الذي عرض على قناة الـ MBCعن كواليس برنامجه، وذلك عبر برنامج "استراحة محارب" الذي يقدمه ياسر الشمراني على MBC FM .

وجاء في تقرير نشر على موقع قناة الـmbc على الإنترنت إيضاح للمشكلات التي ظهرت في الحلقة الختامية من البرنامج، وجمعت بين الاتحاد والنصر، واستطاع النصر حسم نتيجتها لصالحه، حيث أوضح الشهري أن نزول الجمهور إلى المسرح كان تعبيراً عن الفرحة، مشيراً إلى أن الحلقة شهدت فعلاً احتجاجات من جمهور الاتحاد، إلا أنها كانت بسيطة.

وحول الأنباء التي ترددت عن شكوى الشهري وقلقه من تقديم البرنامج، أوضح الشهري أنه لم يشكُ من تقديم البرنامج، وإنما كان ينتابه قلق كبير، مرجعاً ذلك إلى الضغوط الكبيرة التي كان يتعرض لها بسبب حساسية البرنامج وحضور الجمهور، فضلاً عن مشاركة أندية سعودية كبيرة ومشاهدين كبار.

وأوضح أنه كان يتعرض لمواقف قبيل الحلقات تزيد من قلقه؛ مثل اعتذار بعض الضيوف قبل وقت قليل جداً من تقديم الحلقة، وهو ما يعني إعادة إعداد التقارير و"سكريبت" الحلقة، في يوم واحد قبل الحلقة الجديدة، مشيراً إلى وجود أشياء كثيرة تحدث وراء الكواليس لا يدري الجمهور عنها شيئاً.

وكان برنامج "الكأس" قد اختتم حلقاته الثلاثاء الماضي بفوز النصر ببطولة كأس الأمير سلطان بن فهد الثقافية، بعد فوزه على منافسه الاتحاد بنتيجة 40-34 في المباراة النهائية، ليحصل النصر على 500 ألف ريال سعودي، فيما حصل الاتحاد صاحب المركز الثاني على 200 ألف ريال، ونال فريق الشباب- صاحب المركز الثالث- 100 ألف ريال، بينما فاز الهلال بمبلغ 50 ألف ريال بحصوله على المركز الرابع.