المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوساتي: أهتم بشؤون فريقك يا جوزيه والحكام بشر



المنتقد
November 1st, 2010, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

فوساتي: أهتم بشؤون فريقك يا جوزيه.. والحكام بشر يخطئون ويصيبون
الرياض - عبدالله الشعلان

طالب مدرب الشباب الاورجوياني جورج فوساتي مدرب الاتحاد مانويل جوزيه التركيز في شؤون فريقه، وعدم توزيع التهم من دون أثبات، جاء ذلك ردا على تصريح الأخير عندما أتهم الحكام بمجاملة أندية الرياض..

وقال: "الحكام بشر معرضون للخطأ والصواب، ونحن نشاهد أخطاء للحكام في جميع دوريات العالم، وشاهدنا مواجهة القادسية الأخيرة وكيف تغاضى الحكم عن ركلة جزاء واضحة، وهذا لا يعني أن الحكم يجامل فريقا على آخر، ولكنه لم يشاهد الخطأ ولو شاهده لاحتسبه، ولهذا يجب ألا نظلم الحكام".

ووصف مواجهة فريقه المقبلة بالمهمة وقال: "المواجهة ستكون صعبة؛ لأنها أمام فريق قوي ومنافس، ويملك لاعبين كبار، وأنا جهزت فريقي لهذه المواجهة المهمة التي سنخوضها وأغلب اللاعبين يعانون الإرهاق بسبب كثرة المشاركات والتنقل من دولة إلى أخرى في أثناء المشاركة الآسيوية".

على صعيد آخر استأنف الشباب يوم أمس (الأحد) تدريباته استعدادا للقاء الاتحاد في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري زين للمحترفين يوم الأربعاء المقبل على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، وخضع اللاعبون للراحة يوم اول من أمس بعد لقاء الوحدة الجمعة الماضي.

وأجرى الفريق يوم أمس حصتين تدريبيتين شارك فيهما جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الحارس وليد عبدالله بسبب تواجده في احد المراكز الطبية المتخصصة في طب الأسنان، وعبدالله الأسطا لظروفه الخاصة، وفهد حمد بسبب مشاركته مع الفريق الأولمبي في لقاء النصر يوم أمس الأول، وبدأ نايف القاضي يوم أمس برنامجه اللياقي باللف حول المضمار مع أخصائي العلاج.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة لاعب الفريق الأولمبي عبدالله عطيف الذي استعان به فوساتي للمرة الأولى مع الفريق الأول.