المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يهزم لاتسيو بثنائية السهلاوي وبيتري



المنتقد
July 30th, 2010, 03:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

النصر يهزم لاتسيو بثنائية السهلاوي وبيتري

الرياض - سعدون العويمري:

تغلب النصر على لاتسيو الإيطالي 2-1 في اللقاء الودي خلال معسكر الفريق المقام حاليا في إيطاليا، وسجل هدفي النصر محمد السهلاوي في الدقيقة الثامنة وبيتري في الدقيقة 83، وسجل هدف لاتسيو الوحيد بيافا في الدقيقة 18.

وبدأ النصر الشوط الأول بطريقة لعب متوازنة 4-4-2 وأتضح جلياً تماسك خطوطه، في الوقت الذي اعتمد فيه لاتسيو الايطالي على الكرات العرضية التي شكلت خطورة على مرمى عبدالله العنزي حارس النصر، وبانت أولى الكرات الخطرة التسديدة القوية التي تصدى لها العنزي بصعوبة في الدقيقة7.

ليرد النصر بالهدف الأول عن طريق محمد السهلاوي الذي أستغل تمريرة ماكرة خلف الدفاع الإيطالي ويفتتح التسجيل للنصر في الدقيقة 8.

ويستمر بعدها اللعب في منتصف الملعب بين الجانبين حتى أستطاع لاتسيو تعديل النتيجة عن طريق المدافع بيافا الذي أستغل دربكة أمام دفاع النصر ليودع الكرة بالشباك بالدقيقة 18. ويستمر بعدها الأداء النصراوي القوي حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني استمر الأداء النصراوي القوي، رغم عدم زيارة الشباك الإيطالية، ويجري زينغا أكثر من تبديل للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين في اللقاء الودي.

لاتسيو تحصل على أكثر من كرة مواتية للتسجيل لكن براعة الحارس عبدالله العنزي أنقذت الموقف أكثر من مرة. وفي ظل الهجمات النصراوية الخطرة في الشوط الثاني أضاف لاعب الوسط بيتري الهدف الثاني للنصر برأسية في الدقيقة 83 . وأهدر بعدها الهجوم النصراوي فرصة مضاعفة النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز نصراوي على الفريق الإيطالي القوي.